اهلا وسهلا بكم بمنتديات همسات اسلامية
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
يسعدنا التسجيل في منتدانا
تحياتى لكم ...........
همسات اسلامية

دعاء جميل في رمضان الكريم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دعاء جميل في رمضان الكريم

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 12 أغسطس - 6:53

اللهم هب لنا الخلوة معك....والعزلة عما سواك.....واملا اسماعنا بلذيذ خطابك...واصرف اعيننا عن مشاهدة غيرك...واقصر ارجلنا عن السعي في غير طاعتك....واجعل السنتنا مطيعة لامرك....وقلوبنا مطمئنة بذكرك....وعقولنا مسترشدة بعلمك.....وابداننا هينة لطاعتك.....وهب لنا المداومة على ذلك على بساط العلم و المراقبة و التوسط بين الخوف و الرجاء....وايدنا استغراق رؤية ذلك بنور المعرفة و المشاهدة ....اللهم استغرق انفسنا و عقولنا و قلوبنا و ارواحنا واسرارنا في انوار جمالك وجلالك....والبسنا خلع الكمال وافننا في نور التوحيد و ابقنا بك و اسمعنا منك وفهمناعنك و بصرنا في الائك...و احينا بروح القرب وانفحنا بروح الشوق .....واحجب ابصارنا بانوار جمالك عن مشاهدة الاغيار...وضيق علينا بقربك حتى نشهدك اقرب الينا من كل شئ وتجل علينا بعظمتك حتى لا نخاف احدا غيرك
اشهدنا اللهم عظيم رحمتك....حتى لا نرجوا احدا سواك...اللهم خذنا من كل شئ اليك واجمعنا بك عليك....

-----_____-----_____-----_____-----_____------_____-----

Admin
مدير

عدد المساهمات : 294
نقاط : 52465
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
العمر : 25

http://hmsat-islam.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى