اهلا وسهلا بكم بمنتديات همسات اسلامية
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
يسعدنا التسجيل في منتدانا
تحياتى لكم ...........
همسات اسلامية

مع الله !!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مع الله !!!!!!

مُساهمة من طرف الزهراء في الإثنين 30 مايو - 23:20


إنّ من الشعرِ لحكمةٌ ، فتأملْ هذهِ المعاني رحمك الله وعشْ في رحابها ، وحاولْ أنْ تحركَ بها قلبك .. مع الله في سبحات الفكرْ ..مع الله في لمحات البصرْ..مع الله في زفرات الحشرْ..مع الله في الخلجات الأُخرْ..مع الله في مطمأن الكرى..مع الله عند امتداد السهرْ..مع الله آنَ اجتلاء السماء ونيل المنى والهناء الأغر..مع الله والنفس تشكو الضجر..مع الله في كل بؤس ونعمة ..مع الله بالصبر في من صبر..مع الله في خلوات الليالي..مع الله في الربط والمؤتمر..مع الله في حب أهل التقى ..مع الله في كره من قد فجر..مع الله في أُمسيَّ المنقضي..مع الله في غديَّ المنتظر..مع الله في عنفوان الصبا..مع الله في الضعف عن الكبر..مع الله قبل حياتي وفيها وما بعدها عند سُكن الحفر..مع الله في نبذ ما قد نهى..مع الله بالسمع في ما أمر..مع الله بالجد من أمرنا..من الله في جلسات السمر..مع الله في مدله للدجى..مع الله عند انبلاج السحر..مع الله في لألآت النجوم وحبك الغيوم وضوء القمرْ..مع الله في الفلك المستطير وفي الشمس تجري إلى مستقرْ..مع الله في سكنات الحجر..مع الله والنحل يحسو الرحيق ويحمي جَناه بوخز الإبر..مع الله في رفرفات الفراش تلمع في الشمس مثل الدرر..مع الله عند هزيل الرعود ولمع البروق ودفق المطر..مع الله في البحر ملح أجاج..مع الله في سلسبيل النهر..مع الله في نفحات الشذى..مع الله ملئ ثغور الزهر..مع الله الحقل حلو الجمال..مع الله والطير تغدوا خماصاً وتنعم بالرزق منذ البكر..مع الله في سير وحش الفتات..مع اله بهدي الغرائز تقضي الوتر..مع الله في سير كُله الوجود وروح الحياة وسر القدر..مع الله طوعاً..مع الله سوقاً فما من ملاذ ولا من وزر..مع الله ميز أذوافهم فكل له في هواه نظر..مع الله في بعثه المرسلين هداةً دعاةً إذا ما أمر..مع الله في وحي قرآنه..مع الله في آلائه والسور..مع الله والفيض في قدسه ينير بصيرتنا والبصرويدفع أعماق إيماننا فراراً إليه ونعم المفر..**وهكذا أخواتي وأخواتي الأطهارأليست كل كلمة من هذه الكلمات تحمل في طياتها معنى كبير ورائع بأن الله هو الخالق والبارئ والمصور...؟؟وأنه معنا غير غافل عنا ..أليست كل كلمة تدل على أنه الواحد الأحد الفرد الصمد…؟؟ (إن في خلق السموات والأرض واختلاف الليل والنهار لآيات لأولي الألباب)..إذا لما ذا يجحد كثير من الناس نعمة ربهم..؟؟ألهم رب غيره ؟ أم لهم إله سواه؟!تعالى الله عما يفتري المفترون
( من إطلاعاتي )


الزهراء
شخصية مميـزة
شخصية مميـزة

عدد المساهمات : 1813
نقاط : 6384
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع الله !!!!!!

مُساهمة من طرف تسنيم الجنان في الإثنين 30 مايو - 23:33


-----_____-----_____-----_____-----_____------_____-----







طريقة النجاح في الدنيا والآخرة
سجدتين
مع دمعتين
الساعة ثنتين








avatar
تسنيم الجنان
همسات اسلامية

الاوسمه :
عدد المساهمات : 3861
نقاط : 9133
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
الموقع : ♥فيني هدوء الكون وفيني جنونه♥

http://hmsat-islam.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى