اهلا وسهلا بكم بمنتديات همسات اسلامية
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
يسعدنا التسجيل في منتدانا
تحياتى لكم ...........
همسات اسلامية

ياصاحب الهم أقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ياصاحب الهم أقبل

مُساهمة من طرف تسنيم الجنان في الخميس 22 ديسمبر - 17:15

اللهم صلِّ على محمد ماتعاقب الليل والنهار وصلِّ على محمد ماذكره الذاكرون الأبرار وصلِّ على محمد عدد مكاييل البحار

هل جربتم هذا الدواء لعلاج الهموم والاحزان؟
كلما رأيت شخصا مهموما أو حزينا أيا كان حزنه
بسبب مشكلة عائلية او خسارة مالية أو مرض ألم به أو عزيز فقده
أنصحه بقراءة سورة يوسف ،
وقد نصحت شخصا بها وبعد يومين جاءني وقال لي والله ما كنت اتوقع أن قراءة سورة يوسف لما أكون مهموما أنها تعالج همي وحزني

فقلت له : عندما أعطيتك هذه الوصفة العلاجية انا كنت متأكدا
، هل تعرف لماذا ؟
قال : لماذا ؟
قلت : لأن الله تعالى أنزلها علي النبي الكريم في عام الحزن عندما توفيت زوجته وعمه
وهما كانا اكبر داعمين لدعوته فكان رسول الله صلي الله عليه وسلم كلما قرأها يشعر بالراحة
وقد خففت من مصابه وقللت من همه وحزنه
فقال لي : سبحان الله أول مرة أعرف هذا
قلت له : ثم أن سورة يوسف فيها مشاكل كثيرة واجهت يوسف عليه السلام
واستطاع أن ينجح في التعامل معها
قال : وما هي هذه المشاكل
قلت : فيها مشاكل سياسية وأخري
مشاكل اقتصادية
وكذلك مشاكل تربوية
ومشاكل نسائية
ومشاكل اعلامية
وكذلك فيها مشاعر كثيرة منها
مشاعر المظلوم وكيف يتعامل مع الظلم
ومشاعر الغدر
ومشاعر الخيانة
ومشاعر الحزن
ومشاعر الهم
وفيها ثمرة الصبر
وثمرة تفريج الكرب وثمرة الايمان
وثمرة النصر
وثمرة الفرح
فأيا كانت مصيبتك وايا كانت مشاعرك فانك ستجد نفسك بالسورة
قال لي : تصدق صرت انصح بها اصحابي واهلي
قلت له : انصح كل مهموم بقراءة سورة يوسف مرتين باليوم
وسيلاحظ التغيير في نفسيته
رد علي : انا اشهد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
فابتسمت
بواسطة: د. جاسم المطوع

-----_____-----_____-----_____-----_____------_____-----







طريقة النجاح في الدنيا والآخرة
سجدتين
مع دمعتين
الساعة ثنتين









تسنيم الجنان
همسات اسلامية

الاوسمه :
عدد المساهمات : 3861
نقاط : 8993
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
الموقع : ♥فيني هدوء الكون وفيني جنونه♥

http://hmsat-islam.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى