اهلا وسهلا بكم بمنتديات همسات اسلامية
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
يسعدنا التسجيل في منتدانا
تحياتى لكم ...........
همسات اسلامية

كلمات قصيرة ورائعة جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كلمات قصيرة ورائعة جدا

مُساهمة من طرف المعتزة بديني في الخميس 19 أبريل - 16:53

اتقوا الله .. عباد الله



إن أيامكم قلائل .. فليستيقظ الغافل قبل سير القوافل .. يا من يوقن أنه لا شك راحل .. ويا من يوقن أن له رب عادل .. فهل قمت في قيام الليل قيام عاقل ..وهل حضرت المواعظ بقلب خاشع غير غافل .. وكتبت بدموع التوبة سطور الرسائل .. تخفي بها زفرات الندم والوسائل .. وحاسبت نفسك قبل أن يحاسبك المتعال العادل .. ومضيت في طريق مستقيم غير مائل .. وحافظت على الصلاة وجعلتها بينك وبين الله واصل .. وهجرت الحرام وأقبلت على الحلائل ..وتدبرت القرآن وكنت له عامل .. واستعنت بالله وحده وكنت له سائل .. فبارك الله فيك وجعل منك مماثل .. فلن يدعك الله بل سيكون لك عائل ..فأوصيك بأن لا تكن عن ذكر قبرك متشاغل .. فارفع يديك للمولى وكن متفائل .. فأن الله لن يضيع أجر أحسن عامل وسوف يرضيك ربك ويرفعك في أعلى المنازل ...



عجبت للنار كيف ينام هاربها وعجبت للجنة كيف ينام طالبها
لاتنسوني من صالح دعائكم.. دمتم برعاية الرحمن

-----_____-----_____-----_____-----_____------_____-----


 



المعتزة بديني
شخصية مميـزة
شخصية مميـزة

الاوسمه :
عدد المساهمات : 1356
نقاط : 4834
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى