اهلا وسهلا بكم بمنتديات همسات اسلامية
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
يسعدنا التسجيل في منتدانا
تحياتى لكم ...........
همسات اسلامية

خواطر متفرقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خواطر متفرقة

مُساهمة من طرف الزهراء في الخميس 13 سبتمبر - 4:46

خواطر متفرقة




• لن تسقط من عين الله؛ حتى تسقط من عين نفسك، وتشهد على عجزك!!

• إن أشد الحروب أهمية، والتي تستلزم منك القيام بشنها فوراً، لهي الحرب على نقاط ضعفك؛ حيث تمثل قيداً خفياً حول عنقك وأنت لاتدري، وبمجرد نجاحك في الانتصار عليها، سوف تعيش في سعة من كل شيء، بما يصلح دينك ودنياك برحمة الله تعالى!!

• إن لحظة الصدق التي تستشعر فيها أنك صفحة مفتوحة أمام علم الله تعالى بحالك، وأنه لا يستر خباياك عن الله ساتر، لهي أنسب اللحظات التي يجب أن تذوب فيها ذلاً إلى الله؛ عساه يرأف بحالك كله، فيصلح فساد قلبك، ويقوي ضعف نفسك، ويجبر كسر أعمالك، فهل اغتنمت مثل هذه اللحظات؟!

• عجباً ممن انشغل بالخلق عن الخالق!!

• إن أشد أنواع النفاق سماً، أن تنافق نفسك، فتقصر في إصلاحها، وأنت تعرف حقيقة فسادها!!

• كنَّا يوماً أغراباً في هذه الحياة، فهون الله علينا تلك الغربة بالصحبة الصالحة، فمن سيرحمنا غداً في غربة قبورنا، ووسط أهوال آخرتنا؟!
فاللهم كما عودتنا رحمتك في الدنيا؛ فلا تحرمنا إياها يوم القيامة بواسع عفوك ورحمتك. . اللهم آمين.

• تتلاقى الوجوه في الدنيا، وخبايا القلوب لا يعلمها إلا الله، فرُبَّ مبتسم في الظاهر والحزن قد أدمى قلبه، وربَّ سعيد فيما يبدو للناس، والغفلة قد أتعست عليه حياته، فاللهم إنا لا نتطلع سوى لرضاك والجنة، فهون علينا المسير إليك، ونجنا من مضلات الفتن ما أبقيتنا، حتى نلقاك وأنت راضٍ عنا

اللهم آمين
( راق لي)
وفق الله الجميع لكل خير وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الزهراء
شخصية مميـزة
شخصية مميـزة

عدد المساهمات : 1813
نقاط : 6282
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى