ما حكم أخذ الأجرة على تعليمِ وتحفيظ القُرآن، خصوصًا إذا كان مَن يقومُ بالعمل ضعيفًا من النَّاحية الماديَّة؟
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
ما حكم أخذ الأجرة على تعليمِ وتحفيظ القُرآن، خصوصًا إذا كان مَن يقومُ بالعمل ضعيفًا من النَّاحية الماديَّة؟
ما حكم أخذ الأجرة على تعليمِ وتحفيظ القُرآن، خصوصًا إذا كان مَن يقومُ بالعمل ضعيفًا من النَّاحية الماديَّة؟
الجواب:
الحمد لله؛ الجواب: إذا كان الأمرُ كما يقولُ الأخُ السَّائل أنَّه ضعيفٌ من النَّاحية الماديَّة، ثم هو يُفرِّغ وقتَه، فيأخذ هذا المالَ مُقابِلَ التفرُّغ، ومقابل تفريغِ الوقتِ؛ فأرجو أن لا بأسَ به.
الحمد لله؛ الجواب: إذا كان الأمرُ كما يقولُ الأخُ السَّائل أنَّه ضعيفٌ من النَّاحية الماديَّة، ثم هو يُفرِّغ وقتَه، فيأخذ هذا المالَ مُقابِلَ التفرُّغ، ومقابل تفريغِ الوقتِ؛ فأرجو أن لا بأسَ به.
المصدر: لقاء البالتوك (22/3/2006) -من لقاءات البالتوك القديمة، وفي ظني أنها في غرفة مركز الإمام الألباني-، (19:40). من هنـا لسماع اللقاء كاملًا.
منقول
المعتزة بديني- شخصية مميـزة
- الاوسمه :
عدد المساهمات : 1356
نقاط : 7531
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
مواضيع مماثلة
» اقتل الكلام بالعمل
» موقع رائع لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم
» هل يأثَمُ مَن يقرأُ القُرآن مستعمِلاً مصحفًا واحدًا فقط؟ مع العلم أنه يَملك مصاحف أُخرى ولا يقرأ منها
» موقع رائع لتعليم الأطفال وتحفيظ القرآن الكريم
» هل يأثَمُ مَن يقرأُ القُرآن مستعمِلاً مصحفًا واحدًا فقط؟ مع العلم أنه يَملك مصاحف أُخرى ولا يقرأ منها
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى