اهلا وسهلا بكم بمنتديات همسات اسلامية
هذه ولله الحمد والمنّة صفحات أرجو بها الفائدة لي وللمسلمين في أنحاء العالم وقد وفقني الله تعالى لجمع ما تيسر لي من معلومات تفيدنا في فهم ديننا الحنيف والمساعدة على الثبات على هذا الدين الذي ارتضاه لنا سبحانه ووفقنا وهدانا لأن نكون مسلمين .
وفقنا الله جميعاً لخدمة هذا الدين كل منّا بقدر إمكانياته فكلّنا راع وكلنا مسؤول عن رعيته. بارك الله بالجميع وأتمنى لكم تصفّحاً مفيداً نافعاً إن شاء الله تعالى وشكراً لكم على زيارة هذا الموقع المتواضع. وما توفيقي إلا بالله العزيز الحميد فما أصبت فيه فمن الله عزّ وجل وما أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان فأسأل الله أن يغفر لي ولكم وأن يعيننا على فعل الخيرات وصالح الأعمال وأن يحسن عاقبتنا في الأمور كلّها اللهم آميـــن.
يسعدنا التسجيل في منتدانا
تحياتى لكم ...........
همسات اسلامية

أصحاب القلوب الخضراء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أصحاب القلوب الخضراء

مُساهمة من طرف الزهراء في الخميس 28 يوليو - 0:36

من هم اصحاب القلوب الخضراء



قلــوب خضــراء نـادرة في زمــن القلــــوب الملــونـه.

قــلوبهم الخضراء كوريقات الشجر تتساقط بسهولة اذا ماهبت عليها رياح الواقع بشـــدة

اصحاب القلوب الخضراء
قلوبهم بلون الاشجار أحلامهم بنقاء الماء وخيالهم باتساع السماء لديهم قدره على التسامح بلا حدود ويتمتعون بقدرة الاغتسال بماء الاماني وقدرة الحلم والانغماس فيه الى اخر قطراته.

اصحاب القلوب الخضراء
لاينتظرون خنجر الغدر من يد صافحتهم طقوسهم وأيامهم ولوحاتهم ملونه بالتفاؤول لايتعلمون من اخطائهم بسهولة يكررون الاخطاء كعادات طفولية يمنحون القلوب حولهم ثقة متناهيه ولايلمحون اللون الاسود في الحياة.

اصحاب القلوب الخضراء

يقتربون من الارواح التي تمر في حياتهم حد الالتصاق
يتعلقون بالتفاصيل والبقايا كثيرا يرافقهم حسن النية بالاخرين دائما يتفنون بالتماس الاعذار للغير ولايعرف الظن السيء اليهم طريقا.

اصحاب القلوب الخضراء
يتمسكون بالبدايات باصرار ويرفضون النهايات برعب لايستوعبون واقع الفراق سريعا يتحايلون على الواقع بحلم ويتحايلون على الحلم بالوهم ولهم على خارطة الاحلام مساحات شاسعه.

اصحاب القلوب الخضراء
لايعترفون بالخيانة ولايذيقون سواهم مرارة الغدر يبدؤون بنقاء وينتهون بوفاء يسرق الحنين منهم جزءا كبيرا من العمر يخلصون لحكاياتهم حتى الموت وللامس في اعماقهم معزة خاصة.

اصحاب القلوب الخضراء
يمارسون دور حمام السلام ينشرون الحب على الارض يسهمون في بناء مدن الفرح يسارعون لترميم انكسار القلوب يتحدثون بصوت النقاء والحب والحلم يشعرونك بانهم قد اخترعوا البياض على الارض.

اصحاب القلوب الخضراء
يتمسكون بطفولتهم رغم السنوات تبقى قلوبهم في طور الطفولة لاتكبر اعماقهم ولاتتلوث ابدا ترتسم ملامح الطفولة على وجوههم أعينهم مراه صادقة لاعماقهم تقرأ باعينهم كل ماتخفيه اعماقهم فهم لايجيدون التخفي والاخفاء ويفشلون في ارتداء الاقنعه.

اصحاب القلوب الخضراء
لايخذلونك ابدا عند الحاجة اليهم فهم اول من يدثر حاجتك ويسترها وهم اول من تلمحهم عيناك عن انكسارك وأول من ينتشلك عند غرقك بأحزانك يمنحونك انفاسهم عند الاختناق يحولون ايامهم الى طوق نجاة يلقونه اليك .

اصحاب القلوب الخضراء
حين يخلصون يخلصون بعنف وحين يصدمون يصدمون بعنف وحين ينكسرون ينكسرون بعنف وحين يبذلون يبذلون بعنف وحين يبكون يبكون بعنف.

اذا كنتم ممن يحيط بهم اصحاب القلوب الخضراء حافظو عليهم جيدا
فهم عمله نادرة في زمن القلوب الملونه... واذا كنت لا تمتلك.
فهــــــل أنـــت من أصحاب تلكـ القلـــوب !!
أتمنـــى ذلكـ ...




الزهراء
شخصية مميـزة
شخصية مميـزة

عدد المساهمات : 1813
نقاط : 6242
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 26/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى